QNB يطلق عرضاً حصرياً لنهائي دوري أبطال أوروبا بالتعاون مع ماستركارد

نشر يوم : Sun, 08 Mar 2020

الدوحة، 8 مارس 2020 – أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق عرضه الترويجي الحصري الخاص ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020 بالتعاون مع ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع. وتهدف هذه الحملة إلى مكافأة حاملي بطاقات QNB ماستركارد خلال فترة العرض الترويجي من 9 مارس إلى 30 أبريل 2020.

وسيحظى حاملو بطاقات QNB ماستركارد بفرصة مميزة لزيارة تركيا لتحقيق حلمهم بمشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2020 التي سيستضيفها ملعب أتاتورك الأولمبي بالعاصمة التركية إسطنبول في 30 مايو المقبل.

وسيتم اختيار الفائز في نهاية الحملة ليحصل على باقة حصرية لشخصين، تشمل تذكرة ذهاب وإياب على درجة رجال الأعمال والإقامة لأربعة أيام وخمس ليالٍ في فندق فاخر وجولة حصرية في مدينة إسطنبول، بالإضافة إلى رحلة تسوق فاخرة مع خبير تسوق ومنسق أزياء شخصي، إلى جانب حضور نهائيات دوري أبطال أوروبا 2020.

وخلال فترة العرض، سيحصل العملاء الذين ينفقون مبلغًا إجمالياً قدره 100 ريال قطري داخل قطر باستخدام بطاقات ائتمان QNB ماستركارد، على فرصة واحدة للدخول في السحب. فيما سيؤهلهم إنفاق ما يعادل 100 ريال قطري خارج قطر بالعملة الأجنبية باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر من QNB ماستركارد، بما في ذلك التسوق عبر الإنترنت، للحصول على خمس فرص للدخول في السحب.

ويعكس إطلاق هذا العرض الترويجي المميز الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك للرياضة، في الوقت الذي يسعى فيه الى تعزيز التجربة المصرفية لعملائه من حاملي البطاقات في قطر من خلال شراكته الحصرية مع ماستركارد.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: " نحن سعداء بإطلاق هذا العرض الترويجي الحصري مجدداً لمكافأة عملائنا لقاء استخدامهم بطاقات QNB ماستركارد، التي تعتبر أسهل وسيلة للدفع وأكثرها أماناً وراحة. وكما جرت العادة في الأعوام الماضية، فقد عقدنا شراكة مع ماستركارد لنقدم لعملائنا فرصة مميزة للفوز وتحقيق حلمهم بمشاهدة دوري أبطال أوروبا مباشرة في إسطنبول والتمتع بزيارة هذه المدينة التاريخية."

من جانبه، قال سومو روي، مدير عام ماستركارد في قطر والكويت والعراق: "يسعدنا جداً التعاون مع QNB مرة أخرى لنقدم لعشاق كرة القدم فرصة للفوز بتجربة لا تقدر بثمن، وذلك بحضور نهائيات دوري أبطال أوروبا 2020. وجدير بالذكر أن ماستركارد ترتبط بشكل وثيق بدوري الأبطال منذ أكثر من 25 عاماً، ويسرنا أن نشارك شغفنا بكرة القدم مع عشاق الساحرة المستديرة في قطر."

وتتواجد مجموعة QNB من خلال شركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.