يسرى العرض لغاية : Fri, 22 Dec 2023

استفد من باقة QNB للشركات الناشئة واحصل على دفتر شيكات مجاني وأسعار مخفضة لأجهزة نقاط البيع والمزيد!

 

 
نظام حماية الأجور

 

سيضمن لك نظام حماية الأجور (WPS) استلام الموظفين لرواتبهم في الوقت المحدد وذلك من خلال إيداع جميع الرواتب في الحسابات المصرفية وسداد بطاقات الموظفين في الوقت المناسب.

ستتم معالجة ملفات الرواتب من خلال نظام حماية الأجور من أجل ضمان إيداع جميع الرواتب في الحسابات المصرفية ودفع بطاقات الموظفين في الوقت المناسب.

عند الاشتراك في هذه الباقة، سيتم إعفاء الشركة الناشئة من رسوم الاستفادة من نظام حماية الأجور لمدة 6 أشهر.

بطاقات ائتمان الشركات 

تقدم بطاقات QNB الائتمانية للشركات خدمة عالمية المستوى تضمن الراحة لإدارة التدفقات النقدية الخاصة بشركتك والتحكم في مدفوعاتها، وتوفير خدمات التقارير والأدوات التحليلية جنباً إلى جنب مع برنامج ولاء عالمي المستوى.

المزايا:

 

سهولة الوصول إلى خط ائتماني عالمي متجدد لتلبية الاحتياجات المرتبطة برأس المال العامل والتدفقات النقدية لشركتك
بطاقات متعددة مرتبطة بحد ائتماني واحد، مع حدود استخدام منفصلة لكل حامل بطاقة وضوابط دفع لكل بطاقة على حدة
  • معدل فائدة مميز يبلغ 1.75% فقط شهرياً وإمكانية الوصول إلى برامج التقسيط بنسبة فائدة 0% وخيارات تأجيل السداد
  • دعم التدفقات النقدية مع فترة ائتمان بدون فوائد تصل إلى 55 يوماً لجميع مشتريات بطاقتك
  • تبسيط عملية التسوية والمحاسبة باستخدام البيانات عبر الإنترنت وخدمة البيانات الذكية
  • ميزة أمان متطورة عند الدفع عبر الإنترنت لدى التجار الذين يستخدمون ميزة  Secure 3D
  • بطاقة لاتلامسية تسهل الدفع مقابل المعاملات ذات القيمة المنخفضة
  • برنامج مكافآت Life الذي تم تصميمه لمكافأتك على جميع مشتريات البطاقة

 

 

من خلال الاشتراك في هذه الباقة، سيكون إصدار بطاقة الائتمان مجانياً للشركات الناشئة، وسيتم التنازل عن الرسوم السنوية لإدارة الحساب لمدة 12 شهراً. 
 
نقاط البيع/ بوابة الدفع

 

مع أحدث أجهزة نقاط البيع من QNB، يمكنك قبول الدفع بالبطاقات من حاملي بطاقات Visa وماستركارد وبطاقات الشبكة الوطنية NAPS  وAmerican Express وJCB وUnion Pay بكل سهولة وراحة. قم بتجربتها وراقب نمو شركتك بسهولة!

يقدم QNB مجموعة متنوعة من بوابات الدفع مثل Fitbit Pay، وبوابة الدفع للتجارة الإلكترونية (National ATM POS Switch) وخدمات QNB المصرفية عبر الجوال والإنترنت، وGarmin Pay، وغيرها.

إن فريق مركز اتصال خدمات التجار التابع لنا والذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع متاح للرد على أي استفسارات او مشاكل تتعلق بأجهزة نقاط البيع التابعة لـ QNB عبر مركز الاتصال 44407777 أو عبر البريد الإلكتروني merchant.acquiring@qnb.com 

من خلال الاشتراك في هذه الباقة، ستستفيد الشركة الناشئة من أسعار نقاط البيع المخفضة.

خدمات أخرى

من خلال الاشتراك في هذه الباقة، يمكن للشركة الناشئة البدء فوراً في استخدام المنتجات المصرفية الأساسية مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وخدمات كشوفات الحساب الإلكترونية ودفاتر الشيكات.

يمكنك الوصول بسهولة إلى حسابك من خلال خدمات QNB المصرفية الإلكترونية، والتي تشمل خدمات QNB المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي، وخدمات QNB المصرفية عبر الإنترنت والجوال، وخدمات QNB المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة، وكشوفات الحساب الإلكترونية من .QNB تم تصميم هذه الخدمات لمساعدتك في إجراء المعاملات المصرفية في أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة لزيارة فرعك. سوف تتلقى بيانات اعتماد تسجيل الدخول من فرعك بمجرد الموافقة على باقة المنتج الخاص بك.