Mpay

هل ترغب في تحويل الأموال على الفور أينما كنت داخل قطر؟

مع خدمة MPay المجانية ومن خلال خدماتنا المصرفية عبر الهاتف الجوال، يمكنك اختيار الحساب الأساسي الذي سيتم ربطه برقم هاتفك الجوال لإجراء التحويلات إلى أي رقم هاتف جوال أو اسم مستعار. يحتاج المستفيد أيضاً إلى التسجيل في هذه الخدمة لدى QNB أو أي بنك محلي في قطر. بمجرد اتمام الدفع بنجاح، سيتلقى كل من المرسل والمستفيد رسائل نصية قصيرة، ويمكنك متابعة مدفوعاتك في قائمة التحويلات/ تتبع التحويلات/ Mpay. يمكنك تعديل حسابك الأساسي، أو تغيير اسمك المستعار، أو إلغاء التسجيل في خدمة MPay في أي وقت

دليل المستخدم

كيفية الاستخدام:

قم بتسجيل الدخول في خدمات QNB المصرفية عبر الهاتف الجوال، واختر التحويلات، و اضغط علىMPay ، واختر حساب الاستلام، واختر اسمك المستعار الفريد الذي يحتوي على حروف وأرقام، ثم قم بقراءة وقبول شروط وأحكام خدماتنا   المصرفية عبر الهاتف الجوال وأكمل التسجيل. بمجرد إكمال التسجيل، يمكنك إجراء التحويل الفوري من خلال خدمة  MPay ضمن قائمة  التحويلات/ MPay.

حد المعاملات

الحد الأقصى للمعاملة هو10,000  ريال قطري ويمكن إجراء 5 معاملات في اليوم.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني التسجيل في خدمة MPay؟
بمجرد التسجيل في خدمات QNB المصرفية عبر الهاتف الجوال، يمكنك التسجيل في خدمة MPay ضمن قائمة  التحويلات/ MPay.

هل يجب أن أكون من عملاء QNB لاستخدام خدمة MPay؟
نعم، إذا كنت ترغب في التحويل من حسابك لدىQNB ، لكن خدمة MPay هي خدمة محلية مشتركة لإجراء التحويلات الفورية بين شبكة من البنوك القطرية المحلية.

هل يجب أن استخدم رقم هاتف جوال قطري؟
نعم، يجب أن يكون لديك رقم هاتف جوال قطري مسجل لاستخدام خدمة  .MPay

هل يمكنني تسجيل نفس رقم الهاتف الجوال لدى بنوك مختلفة لاستخدام خدمة MPay؟
لا، يمكن فقط تسجيل نفس رقم الهاتف الجوال في بنك واحد. إذا كنت ترغب في التسجيل في بنك آخر، يمكنك استخدام رقم هاتف جوال مختلف، أو إلغاء التسجيل في الخدمة لدى QNB.
 
 

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟