نبذة عنا

تأسست شركة QNB كابيتال ذ.م.م. (QNB كابيتال) في العام 2008 بموجب الترخيص رقم 00096 الصادر عن هيئة تنظيم مركز قطر للمال، وهي بمثابة الذراع المصرفي الاستثماري لمجموعة QNB. يقع مقرنا الرئيسي في الدوحة، كما نملك مكاتب في مدينتي لندن وباريس.
 
 QNB كابيتال هي شركة رائدة في تقديم الخدمات الاستشارية المالية والاستثمارية المصرفية في قطر. نحن ندعم قاعدة متنوعة من العملاء، بما في ذلك الجهات السيادية، والوزارات الحكومية، والشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم، والمكاتب العائلية وصناديق الأسهم الخاصة، مما يمنحنا ميزة فائقة في تطوير علاقات محلية وإقليمية ودولية ذات مغزى ورؤى استثنائية في مجال الاستثمار.
 
ويؤكد عملاؤنا أنّ شركتنا للاستشارات تتمتع بموثوقية لا تتزعزع بحيث يقدم خبراؤنا المتمرسون أفضل النصائح وعلى اعتماد الكفاءة المهنية في اتخاذ القرارات السليمة التي يتم تنفيذها من قبل فريق استشاري محترف يتمتع بخبرات عالمية واسعة.
 

 مصداقيتنا وكفاءتنا:

 
أكبر فريق متخصص في مجال الاستشارات المالية والخدمات المصرفية الاستثمارية في قطر يتمتع بكفاءة عالية مدعومة بخبرات متراكمة تمتد على أكثر من مائة سنة مكتسبة في مناطق جغرافية وأسواق مالية دولية متعددة.
 
قدرات تنفيذ بمستوى عالمي
 
مجموعة شاملة من الخدمات تغطي المجالات التالية:
  • استشارات الاندماج والاستحواذ - عمليات الاندماج والاستحواذ، والمبيعات، وتصفية الاستثمارات، والعوائد، والمشاريع المشتركة، وشراء الأسهم
  • استشارات أسواق رأس المال - الديون والأسهم ورأس المال الخاص
  • الاستشارات المالية الاستراتيجية - إعادة هيكلة الشركات وإعادة تنظيم وإعادة الرسملة؛ هيكلة رأس المال والميزانية والتخطيط والتحسين، وتقييم أهلية المشاريع للتمويل المصرفي وزيادة رأس المال، وتحليل الجدوى التجارية
  •  الاستشارات العقارية - تطوير مشاريع عقارية والإدارة الحيوية لاستثمارات الأسهم العقارية
 
 

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟