نبذة

للخدمات المالية QNB

تم تأسيس QNB للخدمات المالية (QNBFS) في أواخر العام 2010 كجزء من مجموعة QNB

بهدف تقديم مجموعة من الخدمات المالية للمستثمرين من المؤسسات الأجنبية وصناديق الاستثمار المشتركة والمستثمرين من المؤسسات المحلية والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والعملاء من الأفراد والشركات.

 

وقد أطلقت QNB للخدمات المالية وحدة الوساطة المالية التابعة لها في مايو 2011 لتتيح لعملائها من الأفراد والمؤسسات إمكانية التداول في الأسهم المدرجة في أسواق الأسهم القطرية. كما أنها توفر لهم فرصة التداول في الأسواق الأمريكية والأوروبية. بالإضافة إلى ذلك تصدر QNB للخدمات المالية تقارير الأبحاث والتحليلات التي تساعد العملاء في اتخاذ قرارات استثمارية سليمة.

 

رسالتنا

تلتزم QNB للخدمات المالية بتوفير فرص وحلول الاستثمار في مختلف المنتجات والأسواق. نحن نستفيد من المعرفة المتعمقة والخبرة المالية الواسعة التي يتمتع بها موظفينا لتقديم أفضل خدمة في فئتها. والخبرة المالية الواسعة التي يتمتع بها موظفونا لتقديم أفضل الخدمات ذات المستوى العالي.

 

رؤيتنا

"أن نصبح شريكاً موثوقاً به لجميع احتياجاتك الاستثمارية"

 

فريقنا

موظفونا هم أثمن استثمار نملكه في QNB للخدمات المالية. وكجزء من مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا، يتمتع موظفونا بإمكانية الوصول إلى الموارد والخبرات العالمية لتوفير خدمة ممتازة لعملائنا. إن موظفينا منحدرون من خلفيات متنوعة ويتمتعون بخبرات واسعة في مجال عملهم وهم جميعاً ملتزمون كل الالتزام بتلبية كافة احتياجات عملائنا وتزويدهم بأفضل الخدمات.

 

يدفعنا النمو السريع الذي تشهده أعمالنا والقاعدة المتنامية لعملائنا إلى التميّز عبر الابتكار المستمر، بحيث يقوم موظفونا المحترفون والمدرّبون بالعمل مع العملاء لتقديم حلول فردية متكاملة بحسب الطلب لتلبية احتياجاتهم.

 

تكنولوجيتنا

تولي QNB للخدمات المالية أهمية كبيرة على تحويل التكنولوجيا إلى أدوات لجذب الاستثمارات الهادفة وتوفير خدمات مجدية للحسابات.


 وتم تطوير نظام الوساطة عبر الإنترنت الخاص بنا بشكل خاص لتقديم تجربة تداول ممتازة لعملائنا.

 

كما استُحدثت واجهة بينية واحدة على الإنترنت لاستخدامها كبوابة لأبحاث QNBFS وأنشطة التداول. تعدّ منصاتنا المشتركة على المستوى العالمي ركناً أساسياً في إضافة القيمة على كل مرحلة من مراحل التداول وإدخال طلبات البيع أو الشراء وتقييم الأداء. كما أن جميع الأنظمة مترابطة بشكل وثيق مع كل الأسواق وهي مدعومة بفريق محترف متخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات لقطاع الوساطة المالية.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟