مقدمة

تمويل سلسلة التوريد – Supply Chain Finance

تسهم الإدارة الفعالة لسلسة التوريد في زيادة الإيرادات، الرقابة على التكاليف بالإضافة الي الاستخدام الأمثل للموارد والأصول وأخيرا تحقيق رضا العملاء وهي أهداف تسعي كل الشركات لتحقيقها لضمان استمرار نمو أعمالها والقدرة على المنافسة في السوق.

وانطلاقا من حرص بنك QNB الأهلي على الاستجابة لاحتياجات عملائه وتقديم كل ما هو جديد من الخدمات، كانت له الريادة، كأول بنك مصري يطلق برنامج تمويل سلسلة التوريد والذي يهدف من خلاله لتدعيم العلاقة التجارية بين شبكة التجار من موردين ومشتريين من خلال نموذج أعمال B2B وتقديم الخدمات والتمويل اللازم لكل أطراف السلسلة بمختلف أحجامهم.

مزايا الانضمام لمنظومة B2B للتجار  

  • تحسين كفاءة التدفقات النقدية
  • زيادة المبيعات وحجم الإيرادات
  • تخفيض التكلفة بالإضافة الي الاستخدام الأمثل للأصول
  • تحقيق رضا العملاء من الشركات
  • زيادة عدد العملاء

الحلول الرقمية لقبول المدفوعات

يسعدنا أن نكون أول بنك في السوق المصري يطلق خدمة الدفع الإلكتروني scan to pay بإعتبارها أفضل وسائل الدفع التي يمكن استخدامها بين التجار عند أجراء معاملتهم المالية وكجزء من الحلول QR Code المتكاملة التي يقدمها مصرفنا لخدمة سلاسل التوريد.

تهدف هذه الخدمة الي توفير أداه تحصيل سريعة وسهلة وآمنه، تمكن الموردين من تحصيل مستحقاتهم إلكترونيا للتغلب على مخاطر التحصيلات النقدية التقليدية والعمل علي تحسين راس المال العامل للشركات.

الحلول التمويلية  

نقدم أفضل الحلول التمويلية والباقات الائتمانية التي تم تصميمها لتقديم قيمة حقيقية للشركات في سلاسل التوريد التجارية لتلبية احتياجاتها المختلفة ومساعدتها على تنمية أعمالها بأسعار تنافسية وبإجراءات سهلة وسريعة. 

لمزيد من المعلومات عن الباقات إضغط هنا

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟