ادفع بلمسة واحدة

ادفع بلمسة واحدة!

تجنب ازدحام طوابير الانتظار وادخل عالم خدمات الدفع المبتكرة عبر مجموعة منتجات QNB للدفع السريع بنقرة واحدة. قم بإجراء دفعاتك بسرعة غير مسبوقة وتخلّص من الوقت الضائع في طوابير الانتظار الطويلة.

تجنب ازدحام طوابير الانتظار وادخل عالم خدمات الدفع المبتكرة عبر مجموعة منتجات QNB للدفع السريع بنقرة واحدة. قم بإجراء دفعاتك بكل سرعة وتخلّص من الوقت الضائع في طوابير الانتظار الطويلة.

خدمة الدفع بلمسة واحدة هي وسيلة مثالية وسريعة لانجاز المعاملات المالية التقليدية بمنتهى السرعة. يمكنك الآن الدفع بسهولة كبيرة في مطاعم الوجبات السريعة والبقالاتودور السينما والصيدليات ومحطات الوقود ووسائل النقل الجماعي ومواقف السيارات ورسوم العبور على الطرقات.

تمكنك بطاقة QNB للدفع دون لمس من الدفع في أي محل يبرز رمز الدفع دون لمس عبر تمرير بطاقتك بالقرب من جهاز الدفع مع الاستفادة من نفس معايير الأمان المرتفعة التي توفرها تقنية الشريحة والرمز السري.

يستغرق إجراء عملية الدفع ثانية أو ثانيتين فقط. لا حاجة للقلق بشأن النقد، ولا مزيد من إدخال بطاقتك أو الرمز السري بعد الآن للمشتريات منخفضة القيمة.

لا حاجة لإدخال الرمز السري لبطاقتك للدفع بدون لمس للمشتريات في قطر بقيمة لا تتجاوز 300 ريال قطري وبحد أقصى 1500 ريال قطري لدى جميع المتاجر في العالم. للمشتريات التي تتجاوز قيمتها هذا المبلغ، يكون إدخال الرمز السري مطلوباً. يختلف المبلغ المطلوب لإدخال الرمز السري من بلد لآخر.   

الأسئلة الشائعة

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟