ادفع بلمسة واحدة

ادفع بلمسة واحدة!

تجنب ازدحام طوابير الانتظار وادخل عالم خدمات الدفع المبتكرة عبر مجموعة منتجات QNB للدفع السريع بنقرة واحدة. قم بإجراء دفعاتك بسرعة غير مسبوقة وتخلّص من الوقت الضائع في طوابير الانتظار الطويلة.

تجنب ازدحام طوابير الانتظار وادخل عالم خدمات الدفع المبتكرة عبر مجموعة منتجات QNB للدفع السريع بنقرة واحدة. قم بإجراء دفعاتك بكل سرعة وتخلّص من الوقت الضائع في طوابير الانتظار الطويلة.

خدمة الدفع بلمسة واحدة هي وسيلة مثالية وسريعة لانجاز المعاملات المالية التقليدية بمنتهى السرعة. يمكنك الآن الدفع بسهولة كبيرة في مطاعم الوجبات السريعة والبقالاتودور السينما والصيدليات ومحطات الوقود ووسائل النقل الجماعي ومواقف السيارات ورسوم العبور على الطرقات.

تمكنك بطاقة QNB للدفع دون لمس من الدفع في أي محل يبرز رمز الدفع دون لمس عبر تمرير بطاقتك بالقرب من جهاز الدفع مع الاستفادة من نفس معايير الأمان المرتفعة التي توفرها تقنية الشريحة والرمز السري.

يستغرق إجراء عملية الدفع ثانية أو ثانيتين فقط. لا حاجة للقلق بشأن النقد، ولا مزيد من إدخال بطاقتك أو الرمز السري بعد الآن للمشتريات منخفضة القيمة.

لا حاجة لإدخال الرمز السري لبطاقتك للدفع بدون لمس للمشتريات في قطر بقيمة لا تتجاوز 300 ريال قطري وبحد أقصى 1500 ريال قطري لدى جميع المتاجر في العالم. للمشتريات التي تتجاوز قيمتها هذا المبلغ، يكون إدخال الرمز السري مطلوباً. يختلف المبلغ المطلوب لإدخال الرمز السري من بلد لآخر.   

منتجات الدفع القابلة للارتداء بتقنية NFC من QNB

أكثر فعالية الآن مع أحدث منتجاتنا القابلة للارتداء. يمكنك الآن الدفع باستخدام ساعتك أو أساور المعصم دون الحاجة لاستخدام بطاقتك لإنجاز جميع  معاملاتك عبر المنصات التي تستخدم ميزة الدفع دون لمس.

عزز أسلوب حياتك بأحدث التقنيات التي تتيح لك الدفع بلمسة واحدة بطريقة آمنة ومريحة وعصرية.

الأهلية

  • يتم إصدار منتجات الدفع القابلة للارتداء التي تعمل بتقنية NFC كمكمل لبطاقة QNB الائتمانية
  • خدمة الدفع بلمسة واحدة متاحة لجميع عملاء QNB الحاملين لبطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو البطاقات مسبقة الدفع المزودة بتقنية الدفع دون لمس

الفوائد والمزايا

  • خدمة سهلة ومريحة: دفع سهل وسريع لتجربة تسوق رائعة.
  • خدمة آمنة ومضمونة: أحدث تقنيات الأمان لإنشاء رمز تحقق عشوائي لا يمكن تزويره. لا حاجة لحمل بطاقتك بعد الآن.
  • مكافآت: استفد أكثر من برنامج مكافآت Life واكسب نقطة واحدة مقابل كل 5 ريال قطري تنفقها عبر أجهزة دفع QNB القابلة للارتداء بتقنبة NFC.
  • خدمة بديلة للنقد: قم بالتسوق والشراء دون الحاجة لحمل النقود.

الأسئلة الشائعة

كيفية الاستخدام ؟
  • ضع البطاقة قرب جهاز الدفع
  • اضغط على رمز الدفع دون لمس
  • يصدر الجهاز وميض الضوء أو صوت عند استكمال المعاملة

(إدخال الرمز السري غير مطلوب للمبالغ التي تقل عن 300 ريال قطري)

هل استخدام الدفع دون لمس آمن؟

معاملات الدفع بدون لمس تحظى بنفس درجة أمان معاملات الدفع التقليدية بالبطاقات. يتم استخدام أحدث تقنيات الحماية في كل معاملة لإنشاء رمز تحقق عشوائي لا يمكن تزويره. كما أن هذه التقنية تتيح مزيداً من التحكم بما أن البطاقة لا تغادر يد العميل.   

أين يمكنني استخدام بطاقة QNB للدفع بدون لمس؟

تتمتع البطاقة بقبول عالمي لدى ملايين من التجار الذين يبرزون شعار الدفع دون لمس. ويشمل ذلك نقاط البيع مثل مطاعم الوجبات السريعة ومحلات البقالة ومحطات الوقود والصيدليات ووسائل النقل العام والطرق التي تدفع فيها رسوم.

النشل بدون لمس – هل يمكن إجراء معاملات الدفع دون لمس دون أن يلاحظ حامل البطاقة؟  

يتخوف البعض من إمكانية استخدام بطاقة الدفع دون لمس الخاصة بهم بمجرد المرور بالقرب من جهاز نقطة البيع. هذا الأمر غير ممكن لأن جهاز نقطة البيع لا يمكنه إجراء أكثر من معاملة واحدة في نفس الوقت، كما يجب إدخال مبلغ معين قبل ان يتم ترخيص المعاملة، فضلاً عن أن البطاقة يجب أن تظل قريبة جداً من جهاز نقطة اليع (4 سنتيمترات كحد أقصى).

هل سأتلقى إشعارات بواسطة رسائل SMS كما في المعاملات الاعتيادية؟

نعم، كل مرة تجري فيها معاملة دفع بدون لمس، سوف تستلم إشعاراً فورياً بواسطة رسالة SMS. بهذا، ستكون على علم بجميع المعاملات التي تتم بواسطة البطاقة الخاصة بك.    

 
 

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟