حلول إدارة الثروة من QNB

حلول مخصصة للاستثمار

لقد علمتنا تجاربنا أنه عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، فإن أفضل فرص نجاح المحفظة تأتي من استخدام مدير احترافي متفرغ يعمل على تنويع الاستثمارات. تقدم حلول الثروة من QNB  لعملائنا الكرام حلولاً مخصصة للاستثمارات تناسب أهدافهم المالية وشهيتهم للمخاطر.   

يعمل قسم إدارة الأصول والثروات الحائز على جوائز وفقاً للمبادئ التوجيهية التالية:
  • التجريبية - نبني القرارات الاستثمارية على الحقائق لا على التخمينات.
  • العملية - نتبع الأرقام وليس النزعات السائدة، مع روتين شهري يتضمن صياغة مستمرة للاستراتيجية، وفحص العناية الواجبة، وإعادة تقييم اختياراتنا الاستثمارية استناداً إلى مجموعة معايير صارمة وقاعدة للبيانات.
  • الشفافية - نعتمد على الأوراق المالية البسيطة التي تتميز بالسيولة وقابلية الاستثمار. يستخدم التعقيد في غالب الأمر لإخفاء المخاطر الخفية وللتغطية على المصدر الحقيقي لعوائد الاستثمار.
  • الحيادية - نحن مستثمرون ولسنا مضاربين، وعلى ذلك فإننا لا نتقيد على نحو مسبق بأية طريقة محددة.
  • الواقعية - لا نعتقد أن التمسك بوجهة نظر مناقضة للرأي السائد يضيف قيمة إلى محافظ العملاء. كما أن محافظنا يتم إدارتها بما يتفق مع المنطق.
لقد عمل قسم إدارة الأصول والثروات في QNB على تطوير منصة رائدة للأدوات الاستثمارية تغطي الأسهم وأدوات الدخل الثابت والمنتجات المهيكلة، والاستثمار في العقار والسلع التي يمكن دمجها في محفظة لخلق حلول استثمارية ذات قيمة مضافة، حسب مستوى تقبل المخاطر لدى العميل.