سعر فائدة QNB

سعر بنك قطر الوطني ("QNBR") هو سعر فائدة يحدده بنك قطر الوطني (ش.م.ع.ق)، فرع لندن ("QNB لندن") وسيطبق على قروض معينة مقدمة من QNB لندن. اعتباراً من 1 أبريل 2021، فإن سعر الفائدة QNBR هو 0.1%. ويضاف سعر الفائدة QNBR إلى الهامش المتفق عليه للقرض ذي الصلة.

يرجى العلم أن سعر الفائدة QNBR ليس ثابتاً وقد يتقلب نظراً لأن QNBR متوافق مع سعر الفائدة الأساسي لبنك إنجلترا المركزي ولكن قد لا يعكس بشكل كامل أي تغييرات في السعر الأساسي. هذا يعني أن QNB لندن غير ملزم باتباع تحركات سعر الفائدة الأساسي لبنك إنجلترا المركزي على الفور. يطبق QNB لندن معدل حد أدنى "صفر" فيما يتعلق بسعر الفائدة QNBR. بمعنى آخر، إذا كان السعر الأساسي لبنك إنجلترا أقل من 0% (أي سعر فائدة سلبي)، فإن QNBR يجب أن يكون 0% ويكون معدل الفائدة على القرض معادلاً للهامش المتفق عليه والمنصوص عليه في الوثائق القانونية ذات الصلة.  

في حالة إجراء أي تغيير على سعر الفائدة QNBR بما يتماشى مع سعر الفائدة الأساسي لبنك إنجلترا المركزي، سيتم إخطار العميل بذلك والآثار المترتبة على أي مدفوعات شهرية.

تم تقديم ما ورد أعلاه لأغراض الإفادة فقط. يخضع أي قرض يقدمه  QNB لندن للشروط والأحكام المتفق عليها مع العميل ويخضع لأي تغيير في القانون أو السياسة أو الإجراءات المعمول بها في QNB لندن.

سعر بنك قطر الوطني ("QNBR") هو سعر فائدة خاص تم إنشاؤه من قبل QNB لندن. وسيتم استخدام سعر الفائدة QNBR فقط فيما يتعلق بالقروض التي يقدمها QNB لندن لعملائه. ولا يُسمح لأي شخص بخلاف بنك قطر الوطني (ش.م.ع.ق) باستخدام سعر الفائدة QNBR (بشكل مباشر أو غير مباشر) لتحديد مبلغ مستحق الدفع بموجب أي اتفاقية أو أداة مالية، كما لا يُسمح باستخدامه بطريقة من شأنها أن تشكل "استخداماً لسعر فائدة معياري" وفقاً للمادة 3 (1) (7) من لائحة الاتحاد الأوروبي 2016/1011، فهي تشكل جزءاً من القانون المحلي للمملكة المتحدة وفقاً لقانون الانسحاب الخاص بالاتحاد الأوروبي لعام 2018.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟