لماذا تنضم إلى QNB

فرصة العمل في QNB : التعلم والتطوير

يقدم لك QNB أكثر من مجرّد وظيفة عادية. إذ يمنحك فرصة ثمينة لتضع حجر الأساس لحياتك المهنية. نحن نبذل أقصى الجهود لصقل مهاراتك عبر توفير الأدوات اللازمة التي تضمن لك النجاح في تحقيق طموحاتك.

سواء كنت خريجاً جديداً أو تتمتع بخبرة مهنية، فأنت فقط صاحب القرار في نسج حياتك المهنية عبر برامجنا المكثفة للتعلم والتطوير.

يضع QNB في متناولك فرصاً متنوعة لإثراء تجربتك معنا والمساهمة في أنشطتنا المتنوعة على المستوى العالمي كما أنها ستمكنك من بناء قاعدة متينة من المهارات والخبرات. بفضل دعم فريق التعلم والتطوير، ستتمكن من تحديد مسيرتك المهنية وتطبيق أفضل الممارسات في إطار بيئة عمل دولية بامتياز. 

 سيوفر لك العمل لدى QNB رؤية قيّمة وصورة واضحة عن نطاق العمل داخل مؤسسة مصرفية رائدة وحائزة على جوائز عالمية. خلال عملية التعلم، ستحظى بالدعم والمشورة والتوجيه من فريق QNB المهني.

 المدراء المباشرون: يساعدونك في تحديد احتياجاتك اليومية للتطوير المهني وإتاحة الفرص أمامك لتطبيق ما تعلمته خلال ممارستك لمهام وظيفتك. وسيقوم هؤلاء المدراء بتوفير المعلومات حول تقدمك في التطور والنجاح الذي أحرزته.

الزملاء المهنيون: يقدمون لك الدعم والمشورة استناداً إلى خبرات متنوعة وتجارب فريدة من نوعها.

مركز QNB للتميز وشركاء دوائر الأعمال من الموارد البشرية: يزودونك بالمشورة حول التخطيط المهني.

زملاء البرامج: يزودونك بشبكة اجتماعية واسعة من الدعم والخبرات المشتركة أثناء مشاركتك في أحد برامجنا الخاصة بالتعلم والتميز. 

الرواتب والمزايا

يقدم QNB لموظفيه باقة من الرواتب والمزايا التنافسية تشمل ما يلي:

 

  • رواتب وبدلات تنافسية
  • علاوات (بناءً على تقييم الأداء السنوي)
  • خطة رعاية صحية للموظفين وعائلاتهم ضمن قطاعي الرعاية الصحية العام والخاص
  • قروض للموظفين
  • التأمين على الحياة
  • مكافآت سنوية (بناءً على تقييم الأداء السنوي)
  • تعويضات نهاية خدمة تنافسية

تتم المحافظة على هذه الباقة وتعزيزها من خلال التقييم المستمر تماشياً مع اتجاهات السوق المحلية والدولية.